lundi 1 juin 2009

الكوميديا الجنسية




ظاهرلي اي واحد بش يدخل للمدونة المتواضعة متاعي بش يلاحظ اللي كثرتلها بالشبقية الجنسية و "الاوبسسيون" و حكايات الدعارة و المومسات …المدونة متاعي ماهيش" سكسيوتاك" اما نحب نسلط الاضواء على مسائل تثير انتباهي و تثير مشاكل برشة مراهقين في عمري ...يجعلناش نخرجوا من حالة السبات العقلي اللي راقدين فيه اهم المجتمعات العربية من جراء تهويل حكايات فارغة و تفاهات ما ليها معنى و ردانها مسائل مسكوت عنها تحمر الوجه و تدخل الواحد بعضو ....رغملي نعرفوا اللي "لا حياء في الدين" و اللي رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم كان يغتسل هو السيدة خديجة و يفدلكو مع بعضهم بعد الجماع ....... ما غير حتى مشكل و لا حشمة مل العلاقة الجنسية

في الواقع يكذب عليك اللي يقولك فما واحد مطفي الضو في المسالة الجنسية في صفوفنا احنا المراهقين ...اما درجة الاهتمام تختلف بطبيعة الحال بحكم الفوارق البيولوجية و الثقافية و النفسانية ..الجنس ديما محل اهتمام الجميع فما عباد حاسبينها حكاية كبيرة لازمها طاولة و كراسي و تكمبيس بش يوصلو ال غاية مرادهم و فما عباد اخرين مقزمينها ..توة كي تجي تشوف تلقى اغلبيتنا يراو اللي لولاد يعرفوا الحب عن طريق الجنس و البنات يعرفوا الجنس عن طريق الحب ...شوف حكمة ربي ؟؟؟؟

رغم تكبيشنا بيدينا و ساقينا في العادات و التقاليد الاسلامية خاترها طريق لابعادنا عن الخطيئة و العار و اسالة ماء الوجه نلقاو الي في تونس عندنا نسبة حرية جنسية و صلت لنسبة 40 بالمية ....اييييييييه رغم الترهدين و الداء و الاعداء..

.مشكلتنا احنا المراهقين تتمثل في في كيفية استيعاب الحب و الجنس فرد وقت ...خاترها حاجة صعيبة و مكرزة فرد وقت و الحماية من الامراض المنقولة جنسيا بش ما نحكيش ياسر على المشاكل الاجتماعية اللي تراوها ما بين تونس 7 و قناة حنبعل في لقاء ليلي شبه يومي و هي سهريات ممتعة على الفضائيات التونسيات ..قنوات النواح في الافراح رغملي جايبينها تونس بلد الفرح الدائم ؟؟؟

من ناحية اولى ..الحب اول حاجة تظهر عند الواحد مع بوه و امو ...و كان الوالدين ما يحترموش مسافة الامان ما بينهم و ما بين صغارهم يقعد المراهق في حالة تعلق شديد سواء الولد و لا الطفلة ..الولد يقعد متعلق بالسيدة الوالدة و يمارس الجنس مع بنات ما يحبهمش و الطفلة تقعد بنت بوها و يوليو الرجال جابدين رواحهم ...فر فر منها
نعطيكم مثال ساعات تلقى واحد مصوحب وحدة و ديما يتعارك معاها و مديما شانع فيها ..يجي بش يقصهامعاها يهمزو ابليس و يبطل.......علاش زعمة ؟؟؟
خاتر في اللاوعي متاعو تقعد الام اكثر كائن متعلق بيه و تولي علاقتو بصاحبتو علاقة ام بولدها ..و بالطبيعة شكون يكره امو؟؟؟؟
في حالة الطفلة نقاو الوالدين هابطين عليها بالكادوات بش ينقصو حدة شهوتها و تفعد سلاحها الوحيد هو الصمت للتعبير عن الرفض و وقتها تبدى تبعد عل الجنس الاخر.....

برجولية نحب نتلهى بالنقص في الثقافة الجنسية عندنا و عند الوالدين اللي يراو فيه كوشمار من جرة الخوف من الزنا ..اذاكة علاش قليل بش تقى شكون يتحاور مع ولادو في الامور هاذي...القراية و ما قالت الناس .....و رغم الجهود من 1970 بهدف الحد من النسل و حملات التوعية الجنسية و "قلل و دلل"...يقعد المجتمع في حالة عملتنا العارخاتر ترى فيها تشجيع على الخلاعة و الحرية و افساد الشبيبة رغملي جاين بش يحميوهم ...سي بوكشطة ولا بو لحية مثال يلزم على بنتو تكون خيمة صيفية متنقلة و يغض النظر عن اهتمامتها...شبيك راهي جاية من ضلع اعوج ؟؟؟؟
انا واحد من الناس عندي شكون استاذ في ليسي عثر عند تلميذتو المتحجبة المتنقبة كراس ذكريات ...اية طلعوا اش فيهال يا عباد الله ؟؟؟؟؟؟
يطلع فيها حديث عن التجارب الجنسية متاع صاحبلتها و عبارات الامتنان ليها خاتر للة الحاجة عاملة ريزو متاع دعارة ما بين صاحباتها...و هكة ينطبق علينا مثل " تحت الجبايب ترى العجايب"
باله يزيونا من الكبت و الضرب و القسر و تعلموا احكيو مع ولادكم ..........
نهار جاونا لليسي باش يوزعوا علينا برازرفاتيف ناس الكل لابدة و خايفة ....روحت للدار و خليت الواقي في جيبي تقا الرفال...دورتهالي عقيدة و سلوك و فسق و تمنييك على بنات الناس

ماهيش كوميديا جنسية ؟؟

4 commentaires: